إقرئي جيدا الفتوى إنه قال : من قدر على تعلم التجويد ووجد من يعلمه ولم يتعلمه أو تعلمه ولم يلتزم به في القراءة ...............الخ فهو آثم إذن فنحن ندخل في نطاق من قدر على تعلم التجويد ووجدنا من يعلمنا ونحن في بيوتنا أليس كذلك
اما التعتعة فيقصد بهم أولئك الذين يقرأون بمشقة مثلا الذين يدرسون في مدارس محو الأمية أو الذين دخلوا الإسلام وهم لايعرفون اللغة العربية وما شابه ذلك ورغم ذلك يجتهدون ليقرأوا القرآن
هذاوالعلم لله , أما انا فسأواصل تعلم التجويد برواية ورش وتطبيق أحكامه بحول الله